رسالة الرئيس التنفيذي

رسالة الرئيس التنفيذي

الرئيس التنفيذي 

تهدف المؤسسة إلى تقديم أعلى مستويات الخدمات والتسهيلات لجميع المتعاملين مع الميناء وذلك بواسطة فريق عمل من موظفيها المتفانين الذين وجهوا طاقاتهم وأفكارهم للوصول إلى الأفضل . وتولي المؤسسة أهمية كبرى لعملية تطوير مهارات العاملين وتوفير بيئة عمل آمنة وصحية ولهذا ، فقد إستثمرت المؤسسة مبالغ كبيرة في تنفيذ برامج تنمية الموارد البشرية لنقل المعرفة والمهارات وزيادة الوعي بأهمية الصحة والسلامة والمحافظة على البيئة .

وللوفاء بإلتزامنا نحو تقديم مستويات عالية من الخدمات لعملاء الميناء ، فقد إستثمرت المؤسسة أموالاً ضخمة في تزويد الميناء بأحدث أنظمة تقنيــة المعلومات وإدخال الخدمــات الإلكترونيـة لزبائنها التي تتميز بالجاهزية العالية على مدار الساعة والوصول الآمن إليها بكل سهولة من أي مكان في العالم وفوق ذلك ، بدون مقابل .

وقد إستطاعت المؤسسة بفضل السياسات والإستراتيجيات القيمة لمجلس الإدارة وجهود الإدارة التنفيذية الفعالة ، تحقيق أهدافها بصورة مرضية .

والمؤسسة إذ تتطلع إلى الأمام ، فإنها ستستمر – مهتدية بالرؤية الحكيمة لصاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم – حفظه الله ورعاه – في تقديم خدمات عالية الجودة ومنخفضة التكلفة يمكن الإعتماد عليها من قبل عملاء الميناء بكفاءة عالية ، محافظين على السمعة الطيبة التي إكتسبها في دوائر النقل البحري العالمية بإعتباره الميناء التجاري الرئيسي في السلطنة .

إننا نعبر عن تصميمنا على الإستمرار في تبني نهجنا المتجدد والفّعال في مواجهة الإحتياجات المتغيرة وتوقعات عملاء الميناء وصناعة النقل البحري عموماً مع الإستمرار في بذل الجهود لتقديم أعلى مستويات الجودة والإنتاجية في هذا القطاع الحيوي .

إن هذا الموقع يهدف لعكس لمحة عن مؤسسة خدمات الموانئ ولكي يكون نافذة يتم من خلالها إتمام الأعمال التجارية إلكترونياً . كما نهدف إلى تزويدكم بالمعلومات اللازمة التي من شأنها أن تكون مفيدة لكم ولأعمالكم .

الرجاء عدم التردد في الإتصال بنا في حال إحتياجكم لأية مساعدة أو معلومات إضافية .

متمنين لكم حسن الإطلاع من خلال زيارتكم لموقعنا ، سائلين المولى العلي القدير التوفيق والسداد .
   

 

سعود بن أحمد النهاري
الرئيــس التنفيــذي

 
ميناء السلطان قابوس - في قلب التاريخ البحري العماني
Google Analytics